عقد عمل فردى

عقد عمل فردى

إنه فى يوم ——– الموافق ——– .

تحرر هذا العقد بين كل من :

أولاً: شركة / ——– .

الكائن مركزها / ——– .

والتى يمثلها / ——– مديرها المسئول .

(طرف أول )

ثانياً: ——– سنه / ——– عام ، جنسيته / ——– ديانته / ——– المقيم / ——– .

(طرف ثانى )

بعد أن أقر المتعاقدان بمجلس هذا العقد بأهليتهما للتصرف اتفقا على ما يلى :

البند الأول

بموجب هذا العقد قد الحق الطرف الأول بصفته مديرا عاما لشركة / ——– الطرف الثانى بناء على طلب الأخير بالعمل بالشركة بوظيفة / ——– اعتبارا من ——– .

البند الثانى

يقر الطرف الثانى ان العمل الذى الحق به بموجب هذا العقد يتناسب مع مؤهلاته وخبرته ويتعهد بتأدية عمله على أحسن وجه وتنفيذ التزماته المترتبة على هذا العقد طبقاً لأحكام القانون وان يتبع تعليمات صاحب العمل وأوامره وبأن يخضع للائحة النظام الأساسى للعمل ولائحة الجزاءات وشروط توقيعها .

كما يتعهد بألا يرتكب اى فعل او تقصير يترتب عليه الحاق الضرر بالشركة .

البند الثالث

يتقاض الطرف الثانى من الطرف الأول مقابل عمله أجرا شهريا قدره ——– جنيه فقط لاغير .

البند الرابع

مدة هذا العقد :-

هذا العقد غير محدد المده ويكون الطرف الثانى تحت الأختبار لمدة ثلاثة شهور الأولى منه يحق فيها للطرف الأول فسخ العقد دون تنبيه او انذار اذا ما ثبت له ان الطرف الثانى غير لائق للعمل المسند اليه .

البند الخامس

يتعهد الطرف الثانى بإستيفاء مستندات التعيين فى خلال خمسة عشر يوماً من تاريخ التعيين وتقديم كل ما يطلب منه من مسوغات نفاذا للتشريعات التى تحكم هذه العلاقه .

البند السادس

يقر الطرف الثانى بصحة البيانات والمستندات المقدمة منه ويكون مسئولاً عن سلامتها كما وان عنوانه المبين بصدر هذا العقد هو المقيم به فعلاً وكل اخطار او اعلان يرسل له فيه يعتبر قانونيا ولو لم يتسلمه المرسل اليه بنفسه ويتعهد بأخطار الطرف الأول عن كل تغيير يطراء على حالته فى خلال ثلاثه ايام من تاريخ التغيير .

البند السابع

يجوز لكل من طرفى هذا العقد فسخه وأنهاء علاقة العمل طبقاً لأحكام القوانين التى تحكم هذه الرابطة بشرط أعلان الطرف الأخر كتابة بخطاب موصى عليه بعلم الوصول قبل الفسخ بثلاثين يوماً .

البند الثامن

يقر الطرف الثانى بأطلاعه على النظام الأساسى للشركة ولائحة الجزاءات ويقر بقبوله بما جاء بهما والخضوع لكافة بنودها .

البند التاسع

تحرر هذا العقد من نسختين بيد كل طرف منهما نسخة للعمل بها عند اللزوم .

الطرف الأول                                             الطرف الثانى

الاسم:                                                       الاسم:

رقم البطاقة:                                                رقم البطاقة:

التوقيع:                                                     التوقيع:

Menu عن الاستاذ اشرف عادل المحامىرسالة الموقعرسالة المحاماهتعريفات قانونية لأكثر من 50 عقد في القانونإمتداد عقد إيجار محدد المدةحقوق المحامين وواجباتهمدور المحامى امام القضاءعلاقات المحامي بالهيئات القضائيةروب المحاماهبرنامج الأجنده القانونية قانون العقوبات المصريقانون مكافحة الارهاباحكام نقض جنائياحكام شرعيةجدول المواريثاخلال بنظام تعاقدىجريمة التعرض لأنثىاحوال مدنيةآداب عامةارقام تليفونات وفاكسات هامةمكر محامى ودهاء قاضىدليل الهيئات الحكومية الهامةالاستشارات القانونية المجانيهاحكام عرفيةأحكام عسكريةصيغ العقوددفوع فى القانون المدنىالمواعيد في قانون الإجراءاتالمواعيد فى قانون المرافعاتاهم الدفوع الجنائيةطعون جنائية هامةزواج الأجانب فى مصرامن الدولةقانون العقوبات المصرىإجراءات رفع الجنح المباشرةطبيعة اوامر الاداء والطعن فيهاكيف تبنى مؤسسة قانونيةهل كل مدعى على حق ؟عناوين المحاكماهمية محضر الجلسةانتهاك حرمة الآداب والدينالاوامر العسكرية فى القانونتنظيم التجمهر والتظاهرتسجيل المكالمات وفقا للقانونجرائم الجلساتالحِرز وضوابطهخيانة الإئتمان على التوقيعضوابط مخالفات السياراتقرارات غرفة المشورةحجية احكام المجالس العسكريةقبض وحبس بدون وجه حقجرائم مواقعة الانثىشخصيات قانونيةأحكام نقض حديثة فى حق الملكية